الأربعاء، 9 مارس 2016

تحديث هاتفك android إلى آخر إصدار بطريقة سهلة

 
العديد من مستخدمي الهواتف النقالة أو أجهزة android كما يقال لها، يجد صعوبة في تحميل العديد من البرامج الجديدة على متجر قوقل Google Play او play store وبالتالي وجب عليه تحديث نسخة برنامج الهاتف إلى إصدار جديد يتيح له استعمال آخرالبرامج المتوفرة على السوق والتمتع بها.

وبما أني سئلت عن كيفية تحديث برنامج android من قبل بعض الاصدقاء الذين لم يتمكنوا من تحميل برامج جديدة  والخاص بالمكالمات المجانية في الجزائر والذي يمنحك 150دج للمكالمات مع الهواتف العادية إضافة إلى استعماله مجانا مع الهواتف الذكية المثبة هذا البرنامج على الجوال والتي ترتبط بالنت، على كل حال فالكثير من الزملاء ضيعوا فرصة تحميل مثل هذه البرامج لسبب عدم توفرهم على إصدار android يناسبها وبالتالي ارتأيت أن أقدم لكم هذا الدرس لحل هذا الاشكال، هناك عدة طرق، منها أن الشركة المصنعة هي التي تقوم بارسال النسخة الأخيرة للـ android الخاص بك من خلال التالي.
بداية نذهب إلى إعدادات الهاتف او Settings أو Parametres
ندخل على About device أو حول الهاتف أو A propos du telephone

ثم تضغط على Software Update أوتحديث البرنامج أو Restauration du systeme

ثم تضغط على Update Now أوتحديث هنا أو Restauration

تضغط على ok في النافذة التي تظهرلك وتنتظر حتى يتم البحث إن كان هناك تحديث جديد لتثبيته أو لا بعد الاصدار الذي تتوفر عليه.

إن لم يكن هناك تحديث جديد لهاتفك فماعليك إلا العمل بواسطة الRom 

وبالمناسبة فإن الروم يتغير حسب نوع الهاتف إلا أنني جئت ببرنامج يحتوي على روم العديد من الهواتف وهوبرنامج Rom installer صغير الحجم   3.8m

كيفية التحديث تابع الفيديو:
 

 

طريقة تحديث هاتفك إلى أندرويد 5.0 lollipop بسهولة تامة:

 

 

Share:

تابعنا علي

إعلانات الموقع

Affiliate Program ”Get Money from your Website”

فيديو اليوم